القائمة الرئيسية

الصفحات

أغنى 7 أطفال في العالم تحت سن 18, لن تصدق من من بينهم !


   من أجل تحفيز أكبر قدر من الناس على العمل والإجتهاد  فكثيرا ما ألجأ للكتابة عن قصص كفاح أغنياء العالم، وكيف انطلقوا من ظروف قاسية وعملوا بجد للحصول على ثرواتهم الهائلة ، حتى يتسنى لقرائنا الكرام أخد العبرة منهم ومحاولة محاكاتهم للتغلب على أي يأس يقابلهم في الحياة واكمال مطاردة أهدافهم ..

 ولكن اليوم قررنا كتابة مقال مختلف تماماً حيث إننا سنعرض قائمة تضم أغنى الأطفال حول العالم لم يبلغوا سنّ الرشد (18) سنة. تعرّفوا إليهم في السطور الآتية :


7-
  
  يعتبر نجل نجم كرة القدم الإنكليزي دايفيد بيكهام وعارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام. "روميو بيكهام" من بين أغنى الأطفال في العالم، فبخلاف ثروة والديه التي تقدر بحوالي 700 مليون دولار، فإن روميو قد ورث عن أبويه مهنة عرض الأزياء ما يدرّ عليه مالبغ كبيرة تقدر بملايين الدولارات.

6-

  ابن الممثل ويل سميث الذي تبلغ ثروته 140 مليون دولار. هو جايدن سميث، الذي يمتلك ثروة تقدر ب 8 ملايين دولار جمعها بسبب عمله في الغناء والتمثيل .



5-

  "دانيال مارشيل" إبنة عارضة الأزياء الراحلة "انا نيكول سميث" تملك ثروة تبلغ 12 مليون دولار، ناهيك عن أنها تعمل اليوم كعارضة أزياء للأطفال ويتوقع لها مستقبل باهر في هذا المجال ..

4-

  أيضا فيحل في هذه القائمة "فالتينا بينورت" التي تمّ إهدياها قصراً بقيمة 14 مليون دولار في عيد ميلادها السادس. وهي ابنة الممثلة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك، ووالدها رئيس شركة كيرينغ. 

3-

   في المرتبة التالثة ضمن هذه القائمة حل بارون ترامب ، الإبن الأصغر للرئيس الأميركي دونالد ترامب ، حيث يمتلك هذا الصبي ثروة تقدر بمليار دولار.

2-
  
   جاء في القائمة في المرتبة الثانية ولي عهد المغرب البالغ من العمر 17 عاماً، الأمير مولاي حسن ، بحيث يمتلك ثروة تقدر بحوالي 2 مليار دولار أمريكي ، ما يقارب 2000 مليار سنتيم .

1-
  
   أما أغنى الأطفال تحت 18 سنة فهو سليل العائلة الملكية البريطانية إبن الأمير ويليام وكيت ميدلتون الأمير جورج ، صاحب الـ6 سنوات يمتلك ثروة تقدر قيمتها بـ3 مليارات دولار .

  في الأخير إذا أعجبك المقال فلا تبخل علينا بمشاركته مع أصدقائك.. أستودعكم الله .
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات