القائمة الرئيسية

الصفحات

18 موقع منافس ل Aliexpress للدروبشيبينغ Dropshipping والتجارة الإلكترونية

18 موقع منافس ل Aliexpress لعمل دروبشيبينغ Dropshipping



السلام عليكم ورحمة الله 
    لقد أصبحت التجارة الإلكترونية في وقتنا الحالي من أهم مشاريع الربح على الانترنت، وهي تعد بالمزيد من التقدم والتطور نظرا لتزايد عدد الناس الذين يفضلون التسوق من على الأنترنت ، بحيث بدأت تضمحل التجارة التقليدية بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة ..
   ومع ارتفاع نسبة التسوق على الأنترنيت بشكل كبير وزيادة الطلب عليه ، أصبح لزاما على الباعة مواكبة هذا التطور الحاصل ، فإذا كنت تعمل فعلا في مجال التجارة الإلكترونية بشكل عام أو بنظام الدروبشبنغ (Dropshipping) بشكل خاص ، فأنت على الأرجح قد سمعت بالموقع الصيني الشهير Aliexpress ، بل وربما قد سبق لك التعامل معه في العديد من المرات ..
   فإذا كنت في صدد البجث عن مواقع أخرى رائعة  لتستخدمها في التجارة الإلكترونية أو dropshipping، (على حسب المجال الذي تتخصص به..) بحيث تكون بدائل محتملة لموقع Aliexpress  فأنت في المكان الملائم .
   سأشير لك هنا ل 18 موقعا أغلبها صيني، بحيث يوفرون لك منتجات متعددة باسعار جيدة للغاية بل ومنافسة ل Aliexpress ، كما يسهرون على توفير الشحن لجل دول العالم ..
   على الرغم من أن موقع علي اكسبرس يبقى هو الأفضل للعمل في التجارة الإلكترونية أو Dropshipping ، ولكن هذه المواقع يمكنك استخدامها بالترافق مع Aliexpress  بحيث ستجد فيها بعض المنتجات التي لن تجدها على علي اكسبرس، و سوف تجد العديد المزايا الأخري بها ، كفارق السعر لأنه أحيانا تكون هنالك تخفيضات وغير ذلك ..
  اللآن ندعكم مع هذه المواقع المنتقاة بعيانة :
ترتيب المواقعاسم الموقع + الرابطإنشاء حساب مجاني / مدفوع
1Light In the boxمجاني
2Bang Goodمجاني
3Deals Machineمجاني
4Deal Extremeمجاني / مدفوع
5Mini in the boxمجاني
6Ever Buyingمجاني
7China Buyeمجاني
8Each Buyerمجاني
9Sammy Dressمجاني / مدفوع
10  Focal Price مجاني
11Tiny Dealمجاني
12Gear Bestمجاني
13SheInمجاني / مدفوع
14CnDirectمجاني
15New frogمجاني
16Dino Directمجاني
17T Martمجاني
18 LighTakeمجاني



    الآن ومع هذه القائمه الرائعه التي بين يديك ، فقد أصبح  لديك مصادر جيدة لملايين المنتجات التي بإمكانك إضافتها إلى متجرك الالكتروني و عرضها للبيع خلال دقائق فقط ..
    في الحقيقة فلكل موقع من المواقع المذكورة بالأعلى مزاياه الخاصة وكذا منتجاته المختلفة التي يتميز بها عن غيره من المواقع .. و لكل موقع سياسة الإستخدام الخاصة به وأيضا كيفية الشحن ومدته الزمنية فهي مختلفة من موقع لآخر ..
 لذا فاحرص على قراءة السياسات المتعلق بكل موقع  قبل التعامل مع أي منهم.
    كذلك على العموم، عندما تريد التعامل مع أي تاجر موجود على هذه المواقع فقم بالتدرج في الطلب ، بحيث أنك في الأول تقوم بطلب كمية صغيرة لإختبار جودة المنتجات وكذا مصداقية البائع ! ثم تبدأ في طلب كميات أكبر حسب الطلب .. وبهذه الطريقه تكون قد تجنبت أي خطورة من التعامل مع التجار على هذه المواقع وخصوصا الجدد منهم .
   أما في كيفية العمل والطريقة المثلى إن كنت مبتدآ في مجال التجارة الإلكترونية فأنا بالفعل أنصحك بالعمل بنظام Dropshipping لماذا ؟
أولا لأنك لن تكون مضطرا لشراء كميات كبيرة من المنتجات وتخزينها عندك..وبالتالي فأنت لن تقوم بعملية التعبئة والشحن وما 
يرافق ذلك من صعوبات جمة كمبتدأ ..
 خصوصا إذا كنت قاطنا في إحدى الدول العربية لغلاء الشحن والمشاكل الأخرى التي نعاني منها في عالمنا العربي . 
   لهذا ف Dropshipping يعد بداية ممتازه بالنسبة إليك، بحيث يمكنك من خلاله بدأ العمل و تحقيق أرباح جيدة جدا، ثم بعد ذلك يمكنك البدأ في جلب المخزون الخاص بك من المنتجات التي أثبتت نجاحها عند تجريبها ، لتبيعها سواء على متجرك الخاص كما كنت تفعل ، لكن مع توفرك على المخزون ..أو يمكنك حتى الإنتقال إلى مستوى أعلى وذلك بإرسالها إلى مستودعات الأمازون Amazon وتعمل بنظام ال FBA وبالتأكيد فهذا سيساعدك لتضاعف ارباحك أضعافا مضاعفة.
   كذلك إذا لم تكن تود العمل في هذا المجال، فيمكنك مجرد شراء حاجياتك الخاصة منها إذا كنت تعتمد على التجارة الإلكترونية عادة في التسوق.. فذلك أيضا جيد ، بدلا من الشراء من موقع Amazon أو eBay، التي تبيع نفس المنتجات الموجودة في المواقع التي ذكرناها لكن بمبالغ أعلى بكثير ، لأن جل البائعين في Amazon و eBay يقومون بشراءها من الصين وإعادة بيعها هنالك بهامش ربح كبير ..
  
  - إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم حيث ذكرنا أكثر 18 موقع منافس ل Aliexpress  .
أستودعكم الله .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات