القائمة الرئيسية

الصفحات

4 استراتيجيات سهلة للربح من أمازون


1- بيع المنتجات على الأمازون :

   وهو يعتبر المجال التقليدي الأكثر شهرة على الأمازون ، فإذا كنت تبحث عن صخب جانبي أو تفكر في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت فإن بيع المنتجات على Amazon يعد طريقة جد رائعة لجني أموال هائلة وتنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت.. فمنذ عام 2000 ، ساعدت عمليات البيع على Amazon الأفراد والشركات على جني الأموال عبر الإنترنت والوصول إلى عملاء جدد بسهولة فيكفي أن تعلم أن الموقع لديه أكثر من 300 مليون زيارة شهريا.. واليوم ، أكثر من 50 ٪ من إجمالي مبيعات وحدة أمازون تأتي من الباعة الخارجيين الذين يضعون منتجاتهم على الموقع، فلمذا لا تكون واحدا منهم؟.


2- كسب المال كشريك لأمازون بالتسويق لها (التسويق بالعمولة) :

   إذا كنت تمتلك جمهورا على الإنترنت، (قناة على اليوتوب أو موقع إلكتروني أو لديك جمهور على وسائل التواصل الإجتماعي) فقد تكون البرامج التابعة لـ Amazon مناسبة تمامًا لك.
  فقط قم بالإعلان عن منتجات Amazon على موقع الويب الخاص بك أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكسب ما يصل إلى 10٪ (عمولة) من رسوم الإحالة على بيع الكتب والموسيقى وأقراص الفيديو الرقمية (DVD) والألعاب والإلكترونيات ومنتجات المطبخ والألبسة والمجوهرات وغيرها.. معدلات التحويل التنافسية لدى أمازون ستساعدك بالتأكيد على زيادة أرباحك. سواء كنت شبكة كبيرة أو موقع محتوى أو مدونًا ، فأمازون تمتلك أدوات ربط لتلبية احتياجاتك الإعلانية ومساعدتك في كسب المال عبر الإنترنت.. فيبقى التسويق بالعمولة هو أحد أكثر الطرق شيوعًا التي يربح فيها الأشخاص مبالغ محترمة عبر الإنترنت مع Amazon.


3- نشر محتوى حصري (خاص بك) والكتب على الأمازون :

   يعد نشر محتوى حصري خاص بك على أمازون طريقة رائعة للعمل من المنزل و لكسب دخل قار . وتوجد 3 طرق شائعة للنشر وكسب المال عبر الإنترنت مع المحتوى الأصلي الخاص بك على Amazon :
  1. Kindle للنشر المباشر (Kindle Direct Publishing): تجعل Kindle Direct Publishing عملية نشر كتابك سهلة وسريعة للغاية، ويمكنك القيام بها بشكل مستقل مجانًا والوصول إلى ملايين عملاء القراءة من Kindle في جميع أنحاء العالم. ويمكنك كسب ما يصل إلى 70 ٪ على المبيعات الخاصة بك.
  2. CreateSpace: يساعدك CreateSpace في كل ما تحتاج تقريبا، من إنشاء ونشر وكذا توزيع كتابك المطبوع بسهولة على Amazon.com وكذا مواقع Amazon الأوروبية مجانًا.. لمعرفة المزيد في موقع CreateSpace.
  3. ACX: يوصلك Audiobook Creation Exchange (ACX) المتخصص في الكتب الصوتية بشبكة من كبار منتجي هذه الكتب، كما يعلمك كيفية إنتاج منتجك الخاص وذلك بإعطائك بعض التوجيهات . وأيضا يمكنك من نشر الكتب الصوتية من خلال Audible و Amazon و iTunes. تفضل بزيارة موقع ACX للبدء.


4- وأخيرا يمكنك القيام بإنشاء وبيع التطبيقات باستخدام Amazon Appstore و Amazon Web Appstore : 

   يمكنك البدئ بربح المال عبر الأنترنت عن طريق بيع تطبيقات Android على متجر Amazon Appstore والوصول إلى الملايين من الدولارات على Kindle Fire و Amazon Fire TV ..
   من السهل البدء ، لأن أكثر من 75٪ من تطبيقات Android تعمل بدون أي تطوير إضافي ضروري. فيمكنك أيضًا بيع سواء تطبيقات HTML5 أو المواقع المحسنة للجوال على متجر Amazon Web Appstore المتاح تقريبا في 200 دولة حول العالم ..
    الآن إذا أحببت الفكرة وأردت البدأ في هذا المجال فكل ما عليك هو أن تتفضل بزيارة الموقع developer.amazon.com لمعرفة المزيد حول طرق بيع تطبيقات Android وتطبيقات HTML5 الخاصة بك على Amazon .. أو حاول البحث عن "Amazon Appstore" في محرك البحث المفضل لديك.


خاتمة :

  كانت هذه أبرز 4 طرق للربح من موقع أمازون , إذا أعجبك المقال فقم بمشاركته رفقة أصدقائك .

أستودعكم الله .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات