القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل-10-مجالات-لكسب-المال-من-الأنترنت-الجزء-الثاني

ربح المال من الأنترنت أهم 10 مجالات الجزء الثاني
   
   كنا قد بدأنا في عرض أفضل وأنجح 10 مجالات للربح على الأنترنيت في المقال السابق، إليك تتمة المجالات المتبقية :

6- بناء الثروة من خلال الاستثمار :
   
 يعتبر الإستثمار من أهم مجالات الربح على الأنترنيت لكن أولا دعونا نوضح أمرا، في الحقيقة فالناس يريدون كسب المال وهم يعرفون أن الأسهم والسندات والعملات الأجنبية (تداول العملات) والمنتجات الإستثمارية الأخرى هي وسيلة للقيام بذلك .. ربما قد سمعوا هذا من خلال الأخبار أو رأوا أناسا من أصحاب المليارات من المستثمرين الناجحين الذين يحققون أرباحًا كبيرة، لهذ ا فهم يرغبون في المشاركة أيضا وتحقيق بعض الأرباح ..

   
لكن لسوء الحظ فإن معظم الناس لا يعرفون حقًا ما يفعلونه لذلك عليهم تثقيف أنفسهم بشأن الاستثمارات، والإطلاع على خدمات التداول ، والنشرات الإخبارية المالية ، وأنظمة التداول ... وجميع الطرق المختلفة التي تُظهر للناس كيفية الاستثمار بنجاح - وكذا فهم استراتيجيات التداول المتقدمة وتوصيات الأسهم في المضاربة ..

   
في الحقيقة العديد من الناس يرغبون في جني الأموال من خلال الإستثمار وقد تكون أنت منهم لذلك فحتى هذا المجال يشهد باستمرار فرصًا جديدة .. وفي الوقت الحالي ، تعد Bitcoin و Cryptocurrency موضوعات ساخنة ومربحة يرغب الأشخاص في معرفة المزيد عنها ..


7- كسب المال على شبكة الإنترنت :
   
   هذه طريقة يمكنك من خلالها مشاركة خبرتك في كسب المال على الاترنت، يمكنك تسويق المعلومات الخاصة بك والدورات، والكتب الإلكترونية، أو برامج التدريب..

   وإذا كان هناك أي برامج أو دورات للمسوقين الكبار الآخرين والتي جربتها أو سمعت عنها بأنها مفيدة .. يمكنك أيضًا الدخول في التسويق الشبكي، ففي الواقع هذه طرق صالحة لكسب المال إذا قمت بذلك بشكل صحيح.

   
حتى إذا كنت تقوم ببناء مشروع تجاري عبر الإنترنت في أحد المجالات الأخرى ، فيمكنك تعليم الآخرين الاستراتيجيات والتكتيكات التي استخدمتها على الإنترنت لبناء مشروعك التجاري، وذلك لمساعدتهم على القيام ببناء مشروعهم التجاري عبر الإنترنت..


8- مستحضرات التجميل :

    وجود بشرة أكثر سلاسة و أكثر إشراقًا وكذا محو التجاعيد بحيث تبدو أصغر وأكثر جاذبية هو هدف لكثير من الناس.. لذلك فإن أي نوع من الكريمات أو المنتجات المماثلة التي تعد بإزالة علامات الشيخوخة أو الحد منها تحظى بشعبية كبيرة .

   
تعتبر مستحضرات التجميل المضادة للشيخوخة ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها الكثير من المنتجات المهمة للغاية، ويقول مراقبو الصناعة إنها ستنمو إلى ما يقارب ال200 مليار دولار من المبيعات سنويا بحلول عام 2020.

   
ومع تزايد عدد الأشخاص المهتمين والمتطلعين إلى القضاء على علامات الشيخوخة ، فمن المحتمل أن يكون هذا أحد أكبر الأسواق في قائمة أفضل 10 مجالات مربحة .

   
هناك فرصة أخرى للربح من هذا السوق وهي بدء تشغيل قناة على YouTube وبث فيديوهات توضح مميزات أو طرق استعمال المنتجات ذات النوعية الصحية والجمالية وكذا منتجات تصفيف الشعر وغيرها.. فمجرد كونك مؤثرا في هذا السوق وتستطيع إفادة الناس يمكن أن يكون أمرا مربحا للغاية مربحا للغاية.


9- الأدوات والتكنولوجيا :

    سواءً أكان الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي ، سماعات الكمبيوتر ، الأجهزة الذكية للمنزل ، حقائب الهواتف المحمولة ، سماعات الأذن .. فالناس دائما ما يتهافتون على الأدوات الذكية والإكسسوارات.. الجميع يريد أحدث التقنيات (يمكن لأي شخص أن يرغب في شراء جهاز iPhone آخر إصدار). وفي ظل هذا الزخم الكبير الذي يحضى به مجال التكنولوجيا فيمكنك الإستفادة من ذلك بعدة طرق..

   
أسهلها هو بيع المنتجات مقابل عمولة من خلال شركة إلكترونية ك Amazon الغنية عن التعريف ، أو يمكنك استيراد المنتجات من خلال موقع مثل Alibaba.com أو Aliexpress.com ، والذي يربطك بالمصنعين وتجار الجملة في الخارج، ثم تقوم ببيعها باستعمال موقعك الإلكتروني (إنشاء موقع إلكتروني أصبح أمرا في غاية السهولة تماما) .

   
وبمجرد أن تنهي عملية الإختيار للمنتجات الجيدة ، فسيكون عليك التركيز على التسويق.. أيضا تتمثل إحدى الطرق في كسب المال من خلال التدوين حيث يمكنك تسليط الضوء على أحدث التقنيات والمنتجات الموجودة في السوق. يمكن أن يكون لديك أيضًا موقع مراجعة تقدم فيه مراجعات على العديد من المنتجات المختلفة في مجال التكنولوجيا، كل منتج لديه رابط للشراء (مع الرابط التابع الخاص بك) ..


10- التمويل الشخصي:
 
  الإئتمان ، وإعادة تمويل الرهن العقاري ، وتخفيف عبء الديون ، والقروض الشخصية .. هناك نقص في الاحتياجات عندما يتعلق الأمر بالتمويل الشخصي، يحتاج الناس للمساعدة في إدارة أموالهم أو تأمين الأموال التي يحتاجونها لتغطية نفقاتهم المهمة .
   ربما هم مدينون ويحتاجون إلى مساعدة في سدادها أو الحصول على سعر فائدة أقل، ربما يواجهون الإفلاس ويحتاجون إلى مساعدة للقيام بهذه العملية، أما في الحالات الشديدة فقد يحصلون على تلك الرسالة المخيفة من مصلحة الضرائب التي تقول هم أنهم بالفعل مدينون بالضرائب.. من يحب هذا الأمر ؟؟ إذا تمكنت من مساعدتهم في حل بعض هذه المشاكل فتأكد من أنك ستكون قادرا على اكتشاف بعض المال ..

   
على أية حال لن تقدم مساعدة قانونية ، ولكن يمكنك توصيل آفاقك بموفري خدمات خبراء ، والترويج لمنتجات المعلومات مقابلة عمولة معينة ، أو تقديم منتجات مثل مراقبة الائتمان كشركة تابعة. في الحقيقة يعتبر مجال التمويل أيضا سوقا ضخما به الكثير من الفرص .

   
يمكنك أيضًا إنشاء منتجات تعليمية و إلكترونية لمساعدة الأشخاص على الإلمام ببعض الحلول لهذه المشكلات وتحسين وضعهم المالي..


ألم يحن الوقت بعد لبدإ عملك والكسب من الأنترنيت ؟ 
 
     يُعد تركيز جهودك على بناء مشروع تجاري على مجال مربح ومشهور بالفعل طريقة رائعة لبدأ مغامرتك على الإنترنت. ابحث عن منتجات يريدها الناس.. بحيث تلبي بالأساس رغبات واحتياجات بشرية فطرية لدى الإنسان لا تتلاشى مع مرور الزمن .

  
ابدأ في إجراء بحتك حول السوق ثم يمكنك بدأ كسب المال عبر الانترنت في وقت أقل مما كنت تعتقد. وسواء أكنت تبيع بنظام التسويق بالعمولة أو تقوم بإنشاء منتجاتك الخاصة ، فتأكد من أنك تمتلك عملًا تجاريًا مربحًا عبر الإنترنت ..

  - 
مع أطيب المتمنيات بالنجاح .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات