القائمة الرئيسية

الصفحات

10 طرق رائعة لكسب المال من الأنترنيت بسرعة


أفضل الطرق لبدء كسب المال بسرعة هي الحصول على بعض المكاسب السريعة. إليك بضعة أفكار لمساعدتك على البدأ :

1- خذ المسوحات المدفوعة :



    ستدفع لك مواقع الويب ، مثل Survey Junkie ، جزءًا لا بأس به من التغيير من أجل مهمة دراسات استطلاعية ربحية. تريد الشركات أن تفهم المستهلكين بشكل أفضل ، واحد الطرق التي تقوم بها هي تعويض المشاركين في المسح. تدفع معظم الاستطلاعات ما بين 0.50 دولار و 1.25 دولار ، ويستغرق الكثير منها أقل من 5 دقائق.

    يضيف Survey Junkie استطلاعات جديدة كل يوم ، مما يعني أنه يمكنك كسب المال بشكل أسرع مما تعتقد. إذا كنت حقًا تريد كسب المال من الاستطلاعات ، فتأكد من مراجعة قائمة مواقع الاستطلاعات مدفوعة الثمن الموصى بها. 


2- Cryptocurrency - لكن على مسؤوليتك الخاصة!



     بالتأكيد لقد سمعت كل الهوس المحيط بعملة Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة. إذا كنت تتطلع إلى المشاركة في الحدث ، يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق Coinbase. إذا قمت بالتسجيل من خلال هذا الرابط واستثمرت 100 دولار ، فستودع Coinbase 10 دولارات في حسابك - وهو عائد فوري بنسبة 10 ٪!

تحذير: تداول العملات المشفرة أمر محفوف بالمخاطر للغاية ، ويجب ألا تستثمر أبدًا أكثر مما أنت مستعد أن تخسره. ومع ذلك ، يمكنك كسب الكثير من المال بسرعة إذا كنت تشتري بثمن منخفض وتبيع عند ارتفاع السقف! .


3- اكسب 100 دولار بسرعة مع Listverse :



    هل تحب أن تكتب؟ ستدفع لك Listverse ، وهو موقع شهير يضم الكثير من مقالات القائمة ، 100 دولار مقابل كتابة كل "listicle" خاص بك. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرا - لكن تحتاج إلى أن تكون لغتك الإنجليزية مساوية ل لغتك الأصلية تقريبا ، وبعض الإبداع ، كحب الأشياء غير العادية و المثيرة للاهتمام .. 


4- استثمر في العقارات (ابتداءً من 500 دولار أمريكي):





  إذا كنت ترغب في الإستثمار في العقارات أكثر من أي وقت مضى, ولكنك لا ترغب في التعامل مع كل الضغوطات كونك مالكا فقد ترغب في التفكير في الإستثمار مع Fundrise .

Fundrise: هي عبارة عن منصة جديدة تتيح لك الاستثمار مباشرة في محفظة عقارية يقوم فريق من المحترفين بتحديدها وإدارتها نيابة عنك. من خلال الإستثمار المبدئي الذي يصل إلى 500 دولار ، فإنك تكسب عشرات الأصول القوية ذات القيمة المضافة.

5- ابدأ مدونة :



    أنا معجب كبير بالتدوين لأنني أحب الكتابة والتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. لإعطائك فكرة عما هو ممكن مع التدوين ، هنالك مجموعة من المدونات التي تجني أرباحًا نقدر بآلاف الدولارات شهريا بشكل منتظم.  يمكنك تنفيذ الإعداد الأولي في وقت قصير, (لا حاجة لخبرة كبيرة في هذا المجال).


6- احصل على 10 دولارات من Swagbucks :


    Swagbucks هو موقع مسح آخر كبير لكسب المال بسرعة. إنه مشابه لـ Survey Junkie ، ولكن هناك أيضًا بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال كعضو (بما في ذلك مكافأة قدرها 10 دولارات فقط للتسجيل).
طرق أخرى يمكنك كسبها مع Swagbucks بعيدا عن الإستطلاعات:
-استرداد النقود ببرنامج التسوق عبر الإنترنت, Cash back (بما في ذلك 10 دولار مكافأة).
-الحصول على أموال للبحث في الويب (بما في ذلك 10 دولارات مكافأة)
-مشاهدة مقاطع الفيديو (بما في ذلك 10 دولارات مكافأة)


7- قم بتنزيل تطبيق Nielsen (وجمع 50 دولارًا) :



    هل سمعت عن شركة Nielsen ، الشركة التي تتتبع تقييمات التلفزيون؟ تبين أن جمعهم للبيانات لا يقتصرعلى التلفزيون  فقط. بل إن المجال الذي يدعمونه حقًا يتعلق بأبحاث استخدام الإنترنت.
    ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ هذا يعني أن شركة Nielsen ستدفع لك 50 دولارًا سنويًا للحفاظ على تطبيقها على جهاز تصفح الإنترنت المفضل لديك. يجمع التطبيق نفسه إحصائيات حول استخدامك للإنترنت دون الكشف عن هويتك ، لذلك لن تقلق أبدًا بشأن أي بيانات مرتبطة بك. وأفضل ما في الأمر هو أن التطبيق لا يكاد يشغل أي مساحة ولا يبطئ هاتفك أو جهازك اللوحي على الإطلاق!


8- ربط بطاقة DOSH والحصل على 5 دولارات مجانا على الفور:



     يعمل تطبيق استرداد الأموال (Cash back) من DOSH على إنشاء الكثير من المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، ولسبب وجيه: يقدمون أموالًا مجانية لجذب مستخدمين جدد وذلك من أجل تكبير دائرتهم .
وإليك كيف يعمل:
   قم بتنزيل التطبيق ربط بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بك (يستخدمون تقنية التشفير على مستوى البنك للحفاظ على أمان معلوماتك)
عندما تتراكم بعض الأموال في حسابك على DOSH
فقم بإيداع أموالك مرة أخرى في حسابك المصرفي.
   تحصل على 5 دولارات عند ربط بطاقتك الأولى ، و 10 دولارات إضافية لكل صديق تقوم بإحالته للموقع. احصل على عدد قليل من العائلة والأصدقاء للتسجيل وستضاف إليك أموالك بكل بساطة ! (ملاحظة: تختلف مكافأة الإحالة التي تبلغ 10 دولارات ، وأحيانًا تكون 5 دولارات فقط ، على حسب البلد الموجود فيه وقد تصل أحيانا حتى 15  دولارا في الولايات المتحدة).


9- كسب المكافآت بسهولة مع Drop App :



     Drop هو تطبيق مجاني يكافئك على إنفاقك اليومي. الطريقة التي يعمل بها بسيطة فبمجرد تنزيل التطبيق وإنشاء حسابك ، ستحتاج إلى ربط بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان للبدء في الكسب. عندما تتسوق مع واحدة من مئات العلامات التجارية الشريكة لـ Drop فستربح نقاطًا.

    بالإضافة إلى النقاط التي تكسبها للتسوق ، يمكنك كسب المزيد من المكافآت لإكمال المهام البسيطة. كل صديق تحيله يستحق 1000 نقطة. يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية لدمج التطبيقات الأخرى أو إكمال عرض Linked أو Mobile.
كل 1000 نقطة تساوي 1 دولار. بمجرد حصولك على 5000 نقطة ، يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا لأماكنك المفضلة مثل Amazon و Starbucks و Target والمزيد..


10- كسب أموال إضافية ككاتب مستقل (Freelancer):



     لست مستعدًا تمامًا لبدء مدونتك الخاصة لصعوبة المهمة أو ضيق الوقت ؟ 
 لكن هل ما زلت ترغب في الحصول على أموال مقابل الكتابة؟ قد ترغب في العمل في الكتابة لحساب بغض مالكي المدونات الكبار.
 يرغب العديد من المدونين ومالكي المواقع الإلكترونية في صرف النقود بسخاء للكتاب ذوي الجودة العالية. في الواقع ، هنالك من يجنون آلاف الدولارات في الشهر من العمل الحر! يمكنك فعل ذلك أيضا فهو لا يتطلب مهارات إعجازية تماما , الأمر بسيط إلى حد ما


إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالتنا , مع أصدق متمنياتنا بالتوفيق للجميع :)
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات