القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات رائعة لكسب بعض المال من الأنترنت


هل تحتاج إلى بعض النقود الإضافية؟

 في هذه المقالة ، نشارك أفضل تطبيقات لكسب المال للمساعدة في زيادة الدخل الخاص بك..

هل تقضي الكثير من الوقت على هاتفك الذكي؟

 أنا أعلم أنني أفعل ذلك ويبدو أنني لست الوحيد هنا !

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن هاتفنا هو أداة دائمة في يدنا أو في الجيب ، وأصبح من الأمور التي لا غنى عنها في الحياة  وكلما كانت لدينا لحظة من وقت الفراغ ، فإننا نتحقق منه بحثًا عن رسائل أو رسائل بريد إلكتروني أو نغوص في وسائل التواصل اجتماعي ، أو نضيع وقتنا في لعبة لا تفيدنا و لا طائل من ورائها ..

في الواقع ، وفقًا لدراسة حديثة أجرتها جامعة نوتنجهام ترينت في بريطانيا ، يقضي الشاب البالغ الآن حوالي 5 ساعات يوميًا على هواتفهم.

مجنون ، أليس كذلك؟

ماذا لو بدلًا من تضييع الوقت على جهاز iPhone أو Samsung الخاص بك ، يمكنك فعلًا كسب بعض المال بدلاً من ذلك؟

هذه التطبيقات ليست مختارة عشوائيا بل هي لبعض الشركات الرائدة التي تنفق ملايين الدولارات على زبائنها سنويا. و تتيح لك العمل عبر الإنترنت - والربح منها أكثر مما تتوقع.

سواء كانت الأموال المودعة مباشرة في حساب PayPal الخاص بك ، أو بطاقة هدية لمتاجر التجزئة المفضل لديك ك Amazon Ebay , Walmart و غيرها الكثير.. كما تتيح لك استرداد النقود على جميع مشترياتك أو ما يعرف بالكاش باك (Cash back)، فإن الشركات حريصة على الحصول على مستخدمي التطبيق الجدد - وهم على استعداد للدفع لك! إذا كنت ستقضي ثلث ساعة عند استيقاظك على هاتفك كل يوم ، فلن يكون من المؤلم أن تكسب القليل من المال الإضافي أثناء وجودك فيه.

قررت مؤخرًا تجربة عدد قليل من أكثر تطبيقات الهواتف الذكية شيوعًا. اعتقدت أنها كانت تتستحق بالفعل ، بدلا من الإدمان الكبير الذي أصبحنا نراه للكثير من الألعاب كلعبة CandyCrush وغيرها! والذي يعتبر مضيعة للوقت لا أكثر ..


الآن إليك الآن أفضل التطبيقات الموجودة حاليا والتي يمكنك الربح منها :


1. تطبيق InboxDollars




2. تطبيق Ibotta 




3. تطبيق Dosh 



4. تطبيق Swagbucks




5. تطبيق Ebates  



إلى هنا نكون قد انتهينا وقد قدمنا لك بالفعل أفضل التطبيقات الموجودة حاليا .
 للإشارة فأغلب هذه التطبيقات لن تظهر لك على متجر Google play , لأنها لا تدعم الدول العربة. قد تحتاج إلى تغيير ال البروكسي الخاص بك لكي تستطيع الإطلاع عليها .

إلى هنا نكون قد إنتهينا من عرض أفضل تطبيقات الربح الموجودة حاليا .
في أمان الله .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات