القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض المواقع البسيطة والسهلة للربح من الأنترنت



   ربما لم تسمع عن استطلاعات الرأي التي تدفع لك فقط مقابل إبداء رأيك حول مواضيع معينة. بحيث يمكنك أن تحصل من خلالها على مئات الدولارات كل شهر. في الحقيقة بعد تجربتي لها وجدت أنها ساعدتني بالفعل على رفع دخلي الشهري بحوالي 100 دولار لكل موقع فقط مقابل ابدائ رأيي حول بعض الدرااسات العامة ..

فكيف يتم ذلك ؟

يتم إشعار المستخدمين عادةً عن طريق البريد الإلكتروني عند توفر استبيان مؤهل. ولهذا السبب ، أوصي بالتسجيل في مواقع استطلاع متعددة ، بحيث تكون مؤهلاً لأكبر عدد ممكن من الاستطلاعات.

في الحقيقة لن تصبح ثريًا بمجرد قيامك بهذا ، حيث إن معظم الاستطلاعات تدفع أقل من 5 دولارات ، لكن يمكنك بسهولة كسب 100 دولار شهريًا أو أكثر بمجرد ملء الاستبيانات في وقت فراغك. حتى أن بعض المواقع تمنحك 5 دولارات (أو أكثر) مجانًا فقط للاشتراك، مثل هذه العروض من الصعب التغلب عليها! 


والأن اليك أفضل مواقع الاستطلاع للربح من الأنترنيت في 2019 وأنت في منزلك:


InboxDollars

    الربح ببساطة! ذلك هو الوصف المفضل ل Inbox Dollars. بعد بضع دقائق من الإجابة على الأسئلة ومشاهدة مقاطع فيديو تعليمية عن كيفية عمل الموقع ، أضفت 5 دولارات إلى حسابي. برنامج أقل ما يقال عنه أنه رائع!




    Yougov

    إذا كنت ترغب في الربح من الأنترنيت فاني أنصحك بالتسجيل في هذا موقع Yougov  الرائع الآن والبدأ في المشاركة في الإستبيانات وجمع النقاط.
    يختلف Yougov عن باقي مواقع الربح في أنه يقدم استطلاعات للآراء السياسة والقضايا الإجتماعية والمواضيع العامة. 
    * يقدم يوجوف 100 نقطة مكافئة ترحيبية لاشتراكك عند استكمال الإستطلاعين الترحيبيين في البداية
    * يقدم الموقع 50 نقطة لكل استطلاع رأي أي ما يعادل 2 دولار .                                            
    * يمكنك الربح من خلال إحالة الأصدقاء إلى هذا الموقع                                                        
    وسائل الدفع : PaypalWestern Union ,Gift card Amazon وهنالك طرق أخرى.
    الحد الأدنى للسحب : 50$
    مدة الإستطلاع الواحد: 30min





    Swagbucks    

      ربما الأكثر شهرة وموثوقية من بين جميع مواقع الاستطلاع ، يكسب مستخدموا "Swagbucks" (المعروف أيضًا باسم SB) عن كل استطلاع يقومون بإكماله. حتى أن Swagbucks يمنحك 10 دولارات مجانية كحافز فقط للتسجيل!




        Survey Junkie

      أيضا يعد برنامج Survey Junkie من بين أكثر مواقع الاستقصاء مباشرة للربح من الأنترنيت ، مما يضعه بالقرب من قمة هذه القائمة. كل ما عليك فعله هو التسجيل لتكون مؤهلاً لإجراء الاستطلاعات، وبمجرد إكمال الاستبيان، تكسب مبلغًا معينًا من النقاط التي يمكنك استبدالها بالنقود المدفوعة مباشرةً إلى حساب PayPal أو يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا (Amazon, Walmart .. )




      Vindale

      كذلك يعد من أهم الوسائل للربح من الأنترنيت , يقوم Vindale Research بطلب معومات عنك وجمعها في قاعدة بياناته ويخبرك بالإستطلاعات التي تتطابق مع معلوماتك المدرجة. يقوم هذا الموقع بدفع مبلغ يصل إلى 50 دولارًا في بعض الاستطلاعات ، إذا كانت تتطابق معلوماتك واستهداف الدراسة الخاص بهم , أيضا تحصل على دولار واحد مجاني من أجل التسجيل فقط ، زيادة على ذلك فإنه يدفع لتسجيل الوصول يوميًا لمعرفة الاستبيانات المتاحة لك. السحب يتم من خلال PayPal.



      MyPoints
      • تكافئ MyPoints الأعضاء عندما يتسوقون عبر الإنترنت ، ويقومون بإجراء استطلاعات الرأي ، ولعب الألعاب ، ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد. على غرار Swagbucks ، بالإضافة إلى أنها تمنحك بطاقة هدايا أمازون بقيمة 10 دولارات مجانًا بعد الاشتراك.


      هذه ال5 مواقع التي أستعملها أنا شخصيا شاركتها معكم. من الأفضل العمل عليها جميعا لتحصل على أكبر فائدة ممكنة ولا تنسى تغيير البروكسي حتى تستطيع الربح لأنها مخصصة فقط للولايات المتحدة والقليل من الدول الأوربية .

      ملاحظة: هناك العشرات من مواقع المسح الأخرى هناك. هذه فقط هي الأكثر شهرة التي لديها سمعة للدفع في الوقت المناسب مع وجود معايير سهلة للسحب. كما هو الحال دائمًا ، احذر معلوماتك الشخصية. أوصي باستخدام عنوان بريد إلكتروني منفصل تمامًا لمواقع الاستطلاع حتى لا تتكدس في صندوق الوارد الخاص بك.


      هل اعجبك الموضوع :

      تعليقات