القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع استطلاعات الرأي لربح حتى 500 دولار


هل تعلم أنه يمكنك كسب المال فقط بطرق بسيطة جدا! و ذلك عن طريق إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت؟


  في الواقع هناك العشرات من المواقع التي تقدم استطلاعات الرأي المدفوعة مقابل المال. والبعض منها جيد للغاية

  لهذا السبب جلسنا لدراسة ما يقرب من 30 موقعا من أفضل مواقع الاستطلاعات لنكتشف بأنفسنا المواقع الشرعية (والدافعة للأجر) ، والمواقع التي ليست كذلك.

  في نهاية هذه القائمة ، نتطرق إلى العديد من الأسئلة الأكثر شيوعًا التي لدى متداولي الاستبيان الجدد ، لذا تأكد من القراءة حتى النهاية!

كيف قمنا بتصنيف مواقع المسح (الإستطلاعات) المدفوعة عبر الإنترنت؟


   من بين العشرات من المواقع التي توفر فرصًا للمسح ، هذه هي الأفضل. لقد فحصت كل موقع باستخدام المعايير التالية:

1سجل التتبع: مع وجود العديد من المواقع الغامضة حاليا على شبكة الأنترنيت ، تعد الثقة هي الأولوية الأولى بالنسبة لنا. نحن نوصي فقط بالمواقع التي كانت موجودة منذ سنوات ولديها سجل إيجابي.

2عدد الفرص للربح: إذا كان أحد المواقع مدرجًا في هذه القائمة ، فهذا يعني أن لديهم الكثير من الاستطلاعات المدفوعة المتاحة لك لكسب المال. نحن لا نريد أن تضيع وقتك في التسجيل في المواقع ذات التقسيمات الضئيلة.

3. الدخل المحتمل: أنت تستحق أن تحصل على رواتب جيدة عن وقتك. المواقع الموجودة في هذه القائمة ، في تجربتنا ، هي أعلى مواقع الاستطلاع ربحًا على شبكة الإنترنت.

نصيحة احترافية ↓


  أجد أنه من الذكي الاشتراك في العديد من مواقع الاستطلاعات بحيث تكون مؤهلاً للحصول على أكبر عدد من الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت - وبهذه الطريقة تجني أكبر قدر من المال.

  نظرًا لأن كل موقع به استطلاعات مختلفة (ولن تكون مؤهلاً لجميعها) ، فمن الأفضل أن يتم نشر شبكتك على نطاق واسع. قد ترغب حتى في إعداد عنوان بريد إلكتروني منفصل "موقع الاستطلاع فقط" حتى تتمكن من الاحتفاظ بكل شيء في صندوق بريد واحد.

الآن دعونا نرى 9 من أفضل مواقع االإستطلاعات المدفوعة (التي تدفع 100%) :

1. Swagbucks


   تعد Swagbucks واحدة من أكثر الشركات احتراماً في مساحة الاستطلاع عبر الإنترنت. وفي الواقع فإن Swagbucks مملوكة من قبل نفس الشركة التي تدير MyPoints.

  إليك الطريقة التي تعمل بها: مقابل كل استطلاع تجريه ، يتم تعويضك في "Swagbucks" ، (وتسمى أيضًا SBs). تقوم بتجميع SBs التي هي عبارة عن نقاط ، ثم تحولها إلى نقد أو بطاقات هدايا أو رصيد PayPal (يُعرف أيضًا باسم cash).

  لديهم تصنيف A + مع أفضل مكتب أعمال , والشركة رائدة في هذا المجال منذ أكثر من 12 عامًا ، لذلك الربح مضمون وشرعي 100%.

فيما يلي طرق أخرى للكسب من العملاق Swagbuks:

• برنامج استرداد النقود للتسوق عبر الإنترنت (يشمل 10 دولارات مكافأة)

• الحصول على أموال مقابل البحث في الويب (بما في ذلك 10 دولارات مكافأة)

• مشاهدة أشرطة الفيديو (بما في ذلك 10 دولارات مكافأة)

نصيحتنا؟

   استخدم أداة البحث على الويب الخاصة بهم (وليس محرك بحث ،فهم يريدون فقط معرفة ما يبحث عنه الأشخاص)، وكذلك مشاهدة بعض مقاطع الفيديو عندما تشعر بالملل ، أيضا فهم يقومون بإجراء استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت كل يوم أثناء الإستمتاع بقهوة الصباح. إذا تمكنت من القيام بذلك بشكل ثابت ، فستضاف نقودك ومكافآتك بشكل أسرع مما تعتقد.

رابط التسجيل في استطلاعات Swagbucks 

https://www.swagbucks.com/lp-savings-button?cmp=695&cxid=swagbuttonref&rb=57499440&extRefCmp=1&extRb=57499440


2. Survey Junkie


  الشيء المفضل لدينا حول Survey Junkie هو مدى وضوح المنصة ومدى سرعة البدء في جني الأموال.

  إنهم أيضًا متقدمون جدًا في إخبارك بأنك لن تصبح غنيا بأخذك لإستطلاعاتهم مدفوعة الثمن. نحن نعلم ذلك بالفعل ، لكن من الجيد رؤية بعض الشفافية والصدق من طرفهم.

ومع ذلك ، لا تزال منصة رائعة لإجراء استطلاعات مقابل المال في وقت فراغك.

  مثل Swagbucks ، يعمل Survey Junkie على نظام النقاط ، ويمكن تحويل النقاط إلى نقد.

  حد الدفع هو 1000 نقطة ، أي ما يعادل 10 دولارات. ونظرًا لأن معظم الاستطلاعات تجلب ما بين 100 و 200 نقطة ، فإن الأمر لا يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى الحد الأدنى والحصول على المال. بحيث تكفي من 5 الى 10 استطلاعات. (بإمكانك إكمالها خلال ساعات إذا توفرت فيك الشروط)

  لقد وجدنا أن معظم الإستطلاعات هناك كانت سهلة إلى حد ما ، ما عليك إلا إكمال الاستبيانات والحصول على أموالك.

إليك طريقة عمل Survey Junkie للعمل على الاستطلاعات عبر الإنترنت:

• إنشاء حساب (يمكنك التسجيل باستخدام Facebook). أو اضغط على رابطهم من هنا

• تصفح الفئات.

• اختر استطلاعًا تريده واستكمله.

• بمجرد الانتهاء ، سيتم إضافة النقدية / نقاط إلى حسابك.

• القيام بأكبر عدد من الدراسات الاستقصائية المدفوعة كما تريد وما تستطيع

• صرف النقود عبر PayPal عندما تصل إلى حد 10 دولارات!

لقد وجدنا الكثير من الشهادات الإيجابية ، بما في ذلك هذه الشهادة:

  استغرق الأمر بعض العمل الشاق الصادق ، لكنني كنت أستمتع بالقيام بذلك. حصلت على دفعتي الأولى باي بال. شكرًا لك على Survey Junkie على المكافأة. "-Miles O.


3. MyPoints


  إليك كيفية مقارنة MyPoints بمواقع الاستطلاع الأخرى التي تدفع عبر الإنترنت.

  MyPoints هي واحدة من أقدم ألشركات الرائدة في الاستطلاع عبر الإنترنت ، والتي قطعت شوطًا طويلاً نحو تأسيس الثقة في  ظل تهافت الشركات الوهمية على هذا المجال.

  شركة MyPoints موجودة منذ عام 1996 ودفعت أكثر من 236 مليون دولار لأعضائها البالغ عددهم 10 ملايين عضو منذ ذلك الحين!

  بالإضافة إلى الدراسات الاستقصائية ، فإن Mypoints لديها عدة طرق أخرى للأعضاء لكسب مكافآت ، بما في ذلك استرداد النقود من التسوق (أو ما يعرف بال Cash back) ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وغيرها.



4. Vindale Research


  Vindale Research هي واحدة من أفضل مواقع المسح المدفوعة للربح من الأنترنت شأنها شأن المواقع السابقة,فهي موجودة منذ أكثر من 12 عامًا  ومقرها الرئيسي في مدينة نيويورك. وقد نجحت في الحفاظ على طابعها السلس منذ تلك السنين وذلك بفضل ميزاتها الكثيرة.

  توجد ميزة واحدة مختلفة حول Vindale والتي تجلى في عدم توفر نظام النقاط. كل شيء نقدا. يمكنك إكمال الدراسات الاستقصائية - ثم تحصل على نقودك- بسيطة ومباشرة.

لكن ما الجزء المفضل لدينا عن Vindale؟

  إنهم يميلون إلى دفع المزيد من المال لكل استطلاع مقارنة بالمواقع الأخرى. يدفع Vindale ما بين 0.25 دولارًا و 50 دولارًا لكل استطلاع مكتمل.

  عادة ما تكون الاستطلاعات مدفوعة الأجر الأعلى دفعًا أكثر تعقيدًا وتستغرق وقتًا أطول لإكمالها ، ولكنها طريقة رائعة لكسب أموال إضافية (على افتراض أنك تفي بالمعايير الديموغرافية).

  نظرًا لأنه أصبح أكثر شيوعًا ، فإن الاستطلاعات المدفوعة ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال على Vindale. هناك طرق أخرى لكسب المال على الموقع عندما تتعب من ملء الاستبيانات مقابل المال.


5. Inbox Dollars


  المميزات : Cash وسهلة الاستخدام لدرجة كبيرة

هذان هما أكبر الامتيازات التي وجدناها مع InboxDollars.

  توقعي كان في محله. لقد ذهبت ببساطة إلى الصفحة التي قالت إنني سأحصل على مكافأة تسجيل مجانية بقيمة 5 دولارات وأدخلت بريدي الإلكتروني للاستمرار. كان علي الإجابة عن بعض الأسئلة الأساسية - أشياء مثل مستوى الدخل ، العرق ، التعليم ، والأسئلة الصحية.

  بعد بضع دقائق من الإجابة على الأسئلة ومشاهدة بغض مقاطع فيديو تعليمية عن كيفية عمل الموقع ، أضفت 5 دولارات إلى حسابي. أليس هذا رائعا! يمكنك الآن فعل نفس الأمر يمكنك التجريب بنفسك للتأكد من هذا الأمر. 

  يعمل InboxDollars على نظام النقد فقط ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تحويل النقاط إلى نقد أو الحصول على تعويض يتجلى في بطاقات الهدايا فقط. ووفقًا لموقع الويب الخاص بهم ، فقد دفعوا أكثر من 57 مليون دولار للمستخدمين الذين أكملوا استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت على مر السنين.

  بعد مكافأتي المبدئية التي بلغت 5 دولارات ، وجدت أن العديد من الاستطلاعات لم تدفع القدر الكافي من المال ، والذي يبلغ بضعة دولارات قليلة فقط. ومع ذلك ، فإن النقر حولك والبحث وكذلك الإجابة على الأسئلة لا يزال بإمكانه أن ينقذك بضع دولارات في الساعة ، وهذا أفضل من لا شيء. أنت ستكون على الإنترنت على أي حال ، لذلك قد أن تحصل على بعض المال أفضل من مجرد الجلوس وتضييع الوقت على أمور تافهة كمواقع التواصل الإجتماعي التي لا تسمن ولا تغني من جوع !


6. OneOpinion



   الإشتراك في OneOpinion مجاني  ويستغرق حوالي دقيقة واحدة. يعمل الموقع على نظام النقاط مثل العديد من المواقع الأخرى.

  1000 نقطة = 1 دولار ، ويمكنك صرف النقود بمجرد وصولك إلى 25000 نقطة. (لا تندهش من هذا الرقم! فهو ليس بالكبير يمكنك ملاحظة ذلك بعد تجربته و يمكنك أن تجمعها في أقل من ساعة ) يمكنك أيضا اختيار استلام دفعتك إما عن طريق بطاقة الهدايا  Amazon , Walmart أو التحويل النقدي ل Paypal.

  أحد الجوانب المفضلة لدي في OneOpinion هي إجراء اختبار المنتج أيضًا. بصفتك عضوًا في فريق OneOpinion ، ستتاح لك الفرصة لإجراء أبحاث سوقية مدفوعة الثمن واختبار منتجات جديدة في المنزل ، قبل طرحها على الجمهور.


7. iRazoo


   iRazoo هو واحد من أكثر برنامج المكافآت شعبية على شبكة الإنترنت. بحيث يقدم لك بطاقات هدايا مجانية ونقد للأشياء اليومية التي تقوم بها بالفعل عبر الإنترنت.يمكنك ربح نقاط iRazoo عند البحث, مشاهدة مقاطع الفيديو, ممارسة الألعاب والإجابة على الاستبيانات. استبدل نقاط iRazoo أسبوعياً للحصول على بطاقات هدايا لبائعي التجزئة المفضلين لديك أو استرد أموالك نقدا من PayPal. 

  إنها شركة رائعة تقدم مجموعة واسعة من المكافآت كما تتميز ب السهولة. لوحة الموقع جد سلسة وسهلة التعامل أيضا, بصراحة لقد ربحت الكثير من بطاقات هدايا أمازون من خلال هذا الموقع الرائع iRazoo. تستطيع تجريبه والحكم عليه بنفسك .


8. Survey Club



  أفضل شيء في Survey Club هو أيضًا أسوأ شيء في Survey Club !

لكن كيف ذلك ؟

  هو أساسا موقع وسيط لمواقع المسح المدفوعة الأخرى. هذا يعني أنه عند إجراء حساب على Survey Club ، يمكنك الوصول إلى دليل كامل للاستبيانات من مختلف مواقع الإستطلاعات الأخرى.

  نظرًا لكونه موقعا وسيطًا ، فهذا يعني أنه في معظم الحالات ، ستكون دفعتك أقل قليلاً مما لو كنت ستكتشف الاستطلاعات بنفسك.
لأنه يجب أن يستفيد من عمولته  بطبيعة الحال..

  أيضا ، كن حذرا حول عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه. من المحتمل أن توضع على قوائم بريدية كثيرة من خلال التسجيل في Survey Club.

  ومع ذلك ، من الجيد وجود مركز مركزي للاستطلاعات مدفوعة الثمن. لهذا السبب أدرجناه هنا في قائمة الشرف .


- هنا نكون قد انتهينا من عرض أفضل مواقع الإستطلاعات للربح الموجودة حاليا , توجد أخرى ننصح بها  
لكن لم يسعنا الوقت لعرضها كلها هنا نظرا لطول المقال 

 إليك بعض مواقع الاستقصاء الشرعية الأخرى التي أحببناها:



  • 09. Panel PayDay       
  • 10. Ipsos I-Say Panel 
  • 11. OpinionSurveys   

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات